هواوي تطلق HUAWEI nova 9 رسميا في قطر لاول اعلان - عالم هاتف النقال

إعلان اعلى المقالة

إعلن هنــــا

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

هواوي تطلق HUAWEI nova 9 رسميا في قطر لاول اعلان

 



استعرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتف HUAWEI nova 9 الجديد، رائد عصره وملك الكاميرات خلال حفل إطلاق خاص حضره الصحفيين ووسائل الإعلام وعدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. 
ويتمتع الهاتف الجديد بمظهر أنيق وعصري إلى جانب المزايا التي تجعله متيناً ومبتكراً من خلال الكاميرا الفائقة عالية الدقة، والأداء القوي الذي يجمع بين السهولة والبساطة على مدار اليوم. 
كما يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 بطيفين من الألوان هما: طيف اللون رقم 9 – Colour No. 9 واللون الأسود في دولة قطر بدءاً من بعد غد الخميس. 
ويأتي nova 9 أحدث إصدار في سلسة Huawei nova من الفئة المتوسطة بطيف ألوان جديد بالكامل وهو طيف اللون رقم 9 –Colour No. 9 حيث تُستَخدم عملية التصنيع1 «Starry Flash AG Glass» الجديدة للحصول على اللون النهائي البنفسجي المائل إلى الأزرق بنسبة تشبع منخفضة، ما يمنح هذا الهاتف ميزة رائعة ومثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الرؤية الرباعية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وخاصية الشحن فائق السرعة Huawei Supercharge، ونظام تشغيل EMUI 12 الذي يجعل تجربة استخدام هذا الهاتف الذكي ممتعة للغاية.
كما جرى تزويد الهاتف بشاشة منحنية مذهلة وملونة مقاس 6.57 بوصة تجعل استخدامه تجربة غاية في السلاسة، بفضل تقليل عرض الحافتين اليسرى واليمنى للتمتع بتجربة بصرية مميزة وتتمتع هذه الشاشة بقدرة عرض 1.07 مليار لون بمعدل تحديث يصل لغاية 2120 هرتز ومعدل لمسات 300 هرتز لتحسين مستوى الاستجابة. 
وتضمن الشاشة المدعومة بألوان P3 الكاملة تجربة مشاهدة مذهلة مع صور ناعمة وألوان زاهية وتفاصيل رائعة. ويبلغ سمك الهاتف 7.77 ملم فقط ووزنه 175 غراما، ما يجعله مثالي للوضع في حقيبة اليد أو الجيب عند الخروج والتنقل ويمتاز هاتف HUAWEI nova 9 كذلك بتصميم Star Orbit Ring الذي يجعله أكثر تميزاً ولفتاً للأنظار.
ويضم نظام الكاميرا الخلفية كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب تتيح التقاط الصور عن قرب لغاية 4 سم. وتدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية.
وقد كشفت هواوي عن الخاصية الجديدة للتسجيل المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية، ويمكن من خلال هذه الخاصية المبتكرة الانتقال بسهولة من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية وبالعكس، ما يتيح التقاط صور القصة «story» بسلاسة وتخزينها ضمن ملف فيديو واحد وتتيح تقنية الفيديو بالعرض المزدوج للمستخدمين إظهار ردود الفعل الفورية على الأحداث التي تدور حولهم باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه من دون الحاجة إلى التعديل، أو عرض صورة موسعة بكافة تفاصيلها من خلال التقاط صورة قريبة وصورة من زاوية واسعة في الوقت نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إعلان متجاوب هنا

تسميات

تواصل معنا

أخر الافكار

من أنا

authorهذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اقسام